الجمعة، 14 أبريل 2017

مساعد تنفيذي - التطوير | كايرو فستيفال سيتي | AFGRE | القاهرة، مصر

أبريل 14, 2017



الوصف الوظيفي

العقارات

مجموعة الفطيم العقارية (AFGRE) هي المسؤولة عن التنمية وأعمال الشركات العقارية في الفطيم عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تشمل:

- دبي فستيفال سيتي، مجتمع الواجهة البحرية متعدد الاستخدام، ويمتد 520 هكتار، تم افتتاحه في عام 2005.

- كايرو فستيفال سيتي، مشروع تنموي متعدد الاستخدام يمتد 290 هكتار، تم افتتاحه في عام ديسيمبر 2013.

- الدوحة فستيفال سيتي، تضم 433,847 مترا مربعا (مساحة الأرض) + 250,000 متر مربع (المنطقة القابلة للتأجير)، افتتحت فيها ايكيا في آذار/مارس عام 2013.

* قيد الانشاء:- 

- الديرة فستيفال سيتي، الرياض، المملكة العربية السعودية: 260,000 متر مربع.

- مسقط فستيفال سيتي، سلطنة عمان: 100,000 مترا مربعا.

- كازابلانكا فستيفال سيتي، المغرب: 120,000 مترا مربعا.



الفطيم العقارية

تُقدم الفطيم العقارية خدمات شاملة، من اختيار الموقع وإعداد دراسات جدوى لبناء وإدارة الممتلكات. وتتضمن مجموعة الممتلكات التي تديرها وتُأجرها في الإمارات العربية المتحدة مستودعات، ومعارض، وورش عمل، ومكاتب، وفلل، وعمارات سكنية. 

يُعتبر مجمع شركة الفطيم للتخزين في الراشدية في دبي، بمساحة تزيد عن 1 مليون متر مربع، أكبر مجمع تملكه أي شركة في الخليج العربي. يُستخدم هذا المجمع كمستودع مركزي للمجموعة، لتخزين كميات هائلة من السلع الإلكترونية والسيارات، والمركبات التجارية، والمعدات الثقيلة، وجرد قطع الغيار. وتمتلك الشركة أيضا 200,000 متر مربع من مساحة المعرض، و 600,000 قدم مربع من ورش العمل في دبي، وأبو ظبي، والفجيرة، والشارقة، عوجمان، وأم القيوين. 

تُعد صالات عرض الفطيم باناتيك، والفطيم للسيارات في دبي من بين أكبر صالات العرض المملوكة من قبل المجموعة. وتشمل العقارات السكنية في دبي المملوكة من قبل شركة الفطيم العقارية حوالي 900 شقق وفيلات مثل القرهود، وقرية الصفا، ومجمع فلل نادي الحمرية، ودار المطينة، ودار البطين، ودار بن البطين ثانيا، وكابيزي الخبيسي، ودار المراغبات. 



تتميز هذه الممتلكات بمستوى عالٍ من السكن والمرافق الترفيهية. تماشيا مع النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة ودبي، ومن المتوقع أن الفطيم العقارية سوف تركز جهودها ومواردها نحو تنمية المجمعات العقارية المرموقة لتلبية الطلب المتزايد على الممتلكات التجارية والسكنية.



حول الوظيفة الشاغرة

سينخرط هذا الدور في تقديم الدعم السكرتاري والإداري والكتابي إلى الإدارة التنفيذية الرفيعة المستوى. هذا الدور يتطلب التعرض للمعلومات الحساسة للغاية والمشاركة مع اتصالات متفوقة تتطلب استخدام كبير من السلطة التقديرية، واللباقة، والدبلوماسية، والحكم. وتشمل الواجبات الإدارية أو السكرتارية الأساسية إدارة المذكرات وإجراء المساعدة والمساعدة في المهام والمشاريع وتلقي وتوزيع المراسلات والبريد وجمع المعلومات وإعداد تقارير متنوعة للإدارة. الشرط هو لشخص مشرق، ذكية وممتازة مع خلق العروض التقديمية / التقارير الخ



حول شاغر الوظيفة

نحن نبحث عن شخص مع 7-9 سنوات من الخبرة في الإدارة أو دور السكرتارية، مع ما لا يقل عن 2-3 سنوات خبرة في قدرة مساعد شخصي أو السكرتير التنفيذي لمنصب في مستوى الإدارة في منظمة كبيرة الحجم. شخص مع مهارات اتصال ممتازة، والتركيز والاهتمام بالتفاصيل.




المهارات

تفاصيل الوظيفة

منطقة الوظيفة:
القاهرة, مصر
قطاع الشركة:
الخدمات الإدارية
طبيعة عمل الشركة:
صاحب عمل (القطاع الخاص)
الدور الوظيفي:
إدارية
نوع التوظيف:
دوام كامل
الراتب الشهري:
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة:
1
الرقم المرجعي للوظيفة:
JB3637443

المرشح المفضل

المستوى المهني:
متوسط الخبرة
منطقة الإقامة:
غير محدد

0 التعليقات :

إرسال تعليق